شراء ملابس مستعملة بالكيلو

شراء ملابس مستعملة بالكيلو

يعتبر شراء ملابس مستعملة بالكيلو عملاً مربحاً للكثير من تجار الملابس حيث يتم شراء الملابس المستعملة اضافة الى الاحذية المستعملة بأسعار منخفضة جداً ويتم اعادة بيعها بسعر اعلى بكثير.

أدى إرتفاع أسعار الملابس الجديدة، واستحالة الحصول عليها، وخاصة لأبناء الطبقات الفقيرة والمتوسطة، إلى سعي أصحاب مشاريع الملابس المستعملة إلى الحصول على استوكات ملابس مستعملة بجودة عالية وسعر مناسب لبيعها بالقطعة بأسعار زهيدة وتحقيق هامش ربح مناسب. يمكنك الآن شراء ملابس مستعملة بالكيلو مستوردة من الدول الأوربية؛ ملابس مستعملة ماركات، ملابس اوروبية مستعملة بالجملة، ملابس مستعملة من المانيا ومن العديد من دول العالم من خلال شركة بيع ملابس مستعملة ستوك فاشون Stock fashion؛ أحصل على ملابس مستوردة ذات جودة عالية وبأسعار تناسب ميزانيتك مع سرعة تجهيز الطلبات.

شراء ملابس مستعملة بالكيلو : ملابس مستعملة ماركات عالمية

على عكس الإعتقاد الشائع بأن الملابس المستعملة دائما ما تكون مستهلكة وبالية، إلا أن هناك العديد من مواقع شراء ملابس مستعملة توفر الملابس المستعملة بحالة ممتازة.

تعتبر تجارة الملابس المستعملة بالجملة من أكثر الاعمال التجارية المربحة، والتي يمكن أن تحقق دخلاً كبيراً للعاملين في هذا المجال. يقوم العديد من تجار الملابس والبائعين بشراء ملابس مستعملة بالكيلو من العديد من موزعي الملابس المستعملة وشركات صناعة الملابس المحلية والأجنبية.

وقد انتشر إستيراد الملابس المستعملة من أوروبا وبيعها بشكل كبير في الآونة الأخيرة؛ وخاصةً في مصر والجزائر والمغرب وتونس والعراق وغيرها من الدول العربية.

وإزداد الطلب على الملابس المستعملة، أو ما يسمى بالة، مما دعا العديد من الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية المختلفة إلى توفير خدمة شراء ملابس مستعملة بالكيلو لمن يرغب في الحصول على منتجات مختلفة من حيث الجودة والسعر، مع توفير عروض خاصة على بيع ملابس مستعملة بالجملة واستوكات الملابس المستعملة وحاويات الملابس المستعملة، والتي توفر للمستهلكين والتجار والبائعين فرصة شراء ملابس مستعملة ماركات من الدول الأوربية والأمريكية بأسعار زهيدة.

شراء ملابس مستعملة ماركات: ملابس اوروبية مستعملة بالجملة 

يتم استيراد الملابس المستعملة من الدول الأجنبية وخاصة الأوربية. كما يقوم بعض التجار باستيراد ملابس من الدول الخليجية وأمريكا ودول آسيوية، ولكنها ذات جودة متدنية وأقل جودة من نظيرتها الأوروبية.

تقوم بعض الشركات المصرح لها بالاستيراد من الخارج باستيراد البالات والملابس المستعملة من هذه الدول، ثم تبيعها لتجار الجملة المحليين، والذين يبيعونها لتجار القطعة، حتى تصل للمستهلك النهائي بسعر منخفض للغاية.

شرمة ستوك فاشون Sock fashion لشراء وبيع الملابس المستعملة هي الشركة الأولى في مجال شراء وبيع ستوكات الملابس والأحذية والاكسسوارات الأوروبية بالجملة، وأحد أبرز مواقع شراء ملابس مستعملة ماركات، واستوكات الملابس من مختلف دول أوروبا مثل المانيا، فرنسا، ايطاليا، اسبانيا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية من ماركات وبراندات عالمية.

أهم الدول التي تتصدر بيع وتصدير الملابس المستعملة

هناك العديد من الدول التي تتصدر بيع وتصدير الملابس المستعملة وهي:

  • الولايات المتحدة الأمريكية: وتأتي في المرتبة الأولى، حيث يتبرع الأمريكيون بحوالي 4.7 مليار طن من الملابس المستعملة سنوياً، لتكون أمريكا أكبر مصدر للملابس المستعملة، والتي تتميز بالجودة والأقمشة الممتازة.
  • بريطانيا: وتأتي في المرتبة الثانية، حيث تصدر نحو 351 ألف طن من الملابس المستعملة سنوياً.
  •  كندا: وتأتي في المرتبة الثالثة بالإضافة إلى العديد من الدول الأوربية التي توفر ملابس اوروبية مستعملة بالجملة بأسعار تناسب مختلف الفئات، مثل المانيا، فرنسا، ايطاليا، اسبانيا.

ملابس مستعملة من المانيا بجودة عالية وأسعار مناسبة من Stock fashion  

تعد ألمانيا واحدة من أكبر الدول المصدرة للملابس المستعملة في العالم؛ حيث يتم جمع أكثر من مليون طن من الملابس المستعملة في ألمانيا سنوياً. ويتم بيع حوالى 40 % من الملابس المستعملة التي يتم جمعها في ألمانيا إلى دول شرق أوروبا أو الدول الأفريقية.

يمكنك الآن شراء ملابس مستعملة من ألمانيا أو شراء ملابس مستعملة بالكيلو واستوكات الملابس المستعملة من الدول المشهورة بماركاتها العالمية؛ حيث توفر لك شركة ستوك فاشون شراء ملابس مستعملة ذات جودة عالية بأسعار رخيصة.

إذا كنت تاجر ملابس وترغب في استيراد ملابس مستعملة من المانيا، فنحن على إستعداد لتزويدك بكل ما تحتاجه من الملابس بأسعار مناسبة جداً.

لدينا فريق من المختصين في مجال شراء وبيع فائض انتاج المصانع من الملابس ذات الماركات المعروفة. ونقوم بعمل فحص جودة للتأكد من أن المنتجات تلبي المعايير العالمية.

 استوكات الملابس المستعملة ومنتجات متنوعة براندات عالمية

يوفر موقع شراء ملابس مستعملة Stock fashion استوكات الملابس من الأنواع المختلفة. ستجد ستوكات ملابس ذات جودة ممتازة خالية تماماً من أي عيوب أو أضرار ، ويتم بيعها بسعر أعلى من الأنواع الأخرى. ونوع آخر من الملابس المستعملة بها عيوب بسيطة جداً لا يمكن ملاحظتها بسهولة، ولا تؤثر على جودته، إلا أن سعره أقل من النوع الأول. أما النوع الثالث من ملابس مستعملة فتظهر به عيوب بسيطة يمكن اصلاحها بسهولة، ثم إستخدام المنتجات، وهذا النوع هو الأقل سعراً.

كما توفر شركة ستوك فاشن تشكيلة متكاملة من ستوكات ملابس مستعملة وأحذية من ماركات معروفة مثل ستوكات اديداس، نايكي، اتش اند ام، شانيل، و زارا وغيرها من الماركات العالمية التي يقبل على شرائها أصحاب محلات التجزئة.

سعر طن الملابس المستعملة – اسعار ملابس مستعملة بالكيلو

يختلف سعر طن الملابس المستعملة من دولة لأخرى. كما يختلف داخل نفس الدولة حسب جودة الملابس وكذلك الماركات المعروضة.

ويرتفع سعر طن الملابس المستعملة إذا كانت المنتجات مصنعة من قبل شركات عالمية ومعروفة. ولكن بشكل عام، تتميز الملابس المستعملة بانخفاض سعرها، مما يساعد ذوي الدخل المحدود على التقليل من تكلفة شراء ملابس جديدة. 

كما يتم شراء حاويات الملابس المستعملة بأسعار زهيدة. أما بالنسبة لأسعار ستوكات الملابس المستعملة ، فهي أيضاً منخفضة وتشكل فرصة لتحقيق دخل جيد للتجار والبائعين. ويتم بيع استوكات الملابس بالجملة؛ إما بالقطعة أو بالكيلو حسب نوع المنتج وجودته.

أفضل موقع بيع ملابس مستعملة : ملابس بجودة عالية وأسعار تناسب ميزانيتك

إذا كنت تبحث عن موقع شراء ملابس مستعملة بالكيلو أو شراء استوكات ملابس أوروبية للتجارة وتحقيق ربح مناسب، فإن موقع ستوك فاشون على إستعداد تام لتوفير كل ما تحتاجه بأفضل جودة وبأسعار تنافسية. نحن نحرص على أن تكون الملابس المستعملة في حالة جيدة وبسعر جيد لجميع عملاؤنا.

تقدم ستوك فاشون خدمات بيع وشراء ملابس مستعملة واستوكات الملابس من دول مختلفة مثل المانيا، ايطاليا، تركيا، بلجيكا وغيرها من الدول. وكذلك بيع الملابس المستعملة من براندات وماركات عالمية معروفة.

بالإضافة إلى شراء ملابس مستعملة بالكيلو ، يمكنك شراء ملابس البالة أو استوكات الملابس التي تأتي من عدة مصادر أخرى، ومنها ملابس ومنتجات جديدة غير مباعة في محلاتها، وأغلبها من ماركات عالمية بأسعار زهيدة.

ويعتبر موقع شراء ملابس مستعملة بالكيلو ستوك فاشون من أبرز مواقع ملابس الجملة وبيع حاويات ملابس مستعملة لتجار الملابس. تحصل الشركة على منتجاتها من الشركات المصنعة للعلامات التجارية المعروفة في أوروبا والولايات المتحدة، ثم تقوم ببيع استوكات الملابس بالجملة، بالإضافة إلى حاويات الملابس المستعملة. 

تتضمن شراء ملابس مستعملة بالكيلو عدة مستويات من الجودة؛ فهناك الملابس المستعملة ذات الجودة المتوسطة، وملابس مستعملة ذات جودة عالية، ويطلق عليها كريمة أو بيكسلز. كما تقدم ستوك فاشون شراء ملابس مستعملة بالكيلو بنوعيها الصيفية والشتوية، وخامات مختلفة مثل القطن والصوف والجينز. ومنتجات من ماركات حديثة وأخرى كلاسيكية.

كما تقوم شركة ستوك فاشون stock fashion بتجهيز الطلبيات بشكل سريع وتغليفها بشكل يتناسب مع المنتج وحسب طلب العميل للمحافظة على جودة المنتج خلال عملية الشحن.

اذا كنت أحد الفئات التي تبحث عن شراء ملابس مستعملة بالكيلو بأسعار رخيصة وجودة مناسبة، أو كنت صاحب متجر ملابس في احدى الدول العربية وترغب في التواصل مع شركات استيراد استوكات ملابس مستعملة ماركات بسعر الجملة فنحن على إستعداد لتوفير الكميات التي تحتاجها من الملابس المصنعة من قبل شركات ملابس أمريكية وأوروبية مشهورة من العديد من العلامات التجارية والبرندات المعروفة في المانيا، بلجيكا، ايطاليا، إسبانيا وغيرها من الدول الأوربية؛ سواءً كانت ملابس مستعملة أو ملابس جديدة وغير مستعملة، مما يجعل منتجاتنا تلقى رواجاً لدى المستهلكين. 

قم بالتواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني لمساعدتك في الحصول على جميع منتجات الملابس والأحذية والأكسسوارات التي تناسب متجرك من مختلف العلامات التجارية العالمية.